منتدي الفارس
السلام عليكم
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتدي الفارس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

مهم نت

سوف يتم تحويلك تلقائي فضلآ انتظر


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية, زوجتك نكدية .. دى ميزة فيها مش عيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alfares
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية, زوجتك نكدية .. دى ميزة فيها مش عيب    الثلاثاء مايو 31, 2011 2:14 am

طبعا زي ما مستر حازم معودنا حب يقول لينا الفوائد في الزوجه النكديه

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد
كثيرة
ومن أهمها: تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي
الله
ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء تساعد
الزوج
على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن
يحافظ
على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،
تجعل
من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول
في
العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله
ويحقق المثل القائل: "وراء كل
رجل
عظيم إمرأة

نكدية

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfares.ba7r.org
 
فوائد الزوجة النكدية, زوجتك نكدية .. دى ميزة فيها مش عيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفارس :: قسم الضحك والفرفشة والطرائف-
انتقل الى: